رسامني من مرفأ بيروت… أزمة النزوح تتفاقم وللنازحين: “لستم وحدكم”!
لبنان
26 آذار, 2026

أكد وزير الأشغال العامة والنقل فايز رسامني، من مرفأ بيروت، أن أزمة النزوح تتفاقم بفعل الحرب، مشيرًا إلى أن حجم الأزمة يتسع يومًا بعد يوم، بالتوازي مع تزايد التحديات الإنسانية والاجتماعية.
وتوجّه رسامني إلى النازحين بالقول إن ما يعيشونه ليس سهلًا، إلا أنهم ليسوا وحدهم، مؤكدًا أن الدولة تقف إلى جانبهم وستواصل دعمهم إلى حين عودتهم الكريمة والآمنة إلى منازلهم.
مواضيع ذات صلة :
بالصور – بعد عودة النازحين… إزالة الخيم غير المأهولة في بيروت | استمرار عودة النازحين لتفقّد منازلهم في صور وقراها | الجنوب اللبناني تحت وقع الضربات… توسيع رقعة المواجهات والحزب في مهب الريح الإسرائيلية |




