الجيش الإسرائيلي: “الحزب” أطلق قذيفة باتجاه موقع لليونيفيل

كتبت المتحدثة بإسم الجيش الإسرائيلي ايلا واوية عبر “أكس”: “رصد جيش الدفاع الإسرائيلي في وقت سابق اليوم الجمعة عملية إطلاق نفذتها منظمة حزب الله الإرهابية، حيث سقط الصاروخ داخل موقع لقوة اليونيفيل في منطقة العديسة جنوب لبنان. ونتيجة لذلك، أُصيب ثلاثة من عناصر الأمم المتحدة، اثنان منهم بجروح خطيرة”.
وأضافت واوية: “من خلال فحص مسار الإطلاق، يتضح بشكل قاطع أن عملية إطلاق النار نُفذت من قبل منظمة حزب الله الإرهابية”.
وتابعت: “تواصل منظمة حزب الله الإرهابية العمل مع تعريض القوات الدولية للخطر، والتسبب بإصابة عناصر الأمم المتحدة العاملين في المنطقة”.
أطلقت منظمة حزب الله الإرهابية صاروخًا سقط داخل موقع تابع لقوات اليونيفيل في جنوب لبنان
رصد جيش الدفاع الإسرائيلي في وقت سابق اليوم (الجمعة) عملية إطلاق نفذتها منظمة حزب الله الإرهابية، حيث سقط الصاروخ داخل موقع لقوة اليونيفيل في منطقة العديسة جنوب لبنان. ونتيجة لذلك، أُصيب… pic.twitter.com/IzsKztoxRa
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) April 3, 2026
مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




