مياه لبنان الجنوبي تتسلم خزانات مياه من الصليب الأحمر
لبنان
4 نيسان, 2026

أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي، في بيان، أنها “تسلمت مجموعة من خزانات المياه بسعة 2000 ليتر، مقدمة من الصليب الأحمر الدولي، وذلك في إطار دعم الجهود الرامية إلى تأمين المياه للمدارس التي تضم أعدادا كبيرة من الأهالي المستقرين فيها، لا سيما ثلاثة خزانات في مدرسة عبرا الرسمية وأربعة خزانات في ثانوية الغازية الرسمية”.
وأوضحت المؤسسة أن فرقها تعمل على تركيب هذه الخزانات وربطها بمصادر المياه، بما يساهم في تحسين ظروف الإقامة وتلبية الاحتياجات الأساسية للمستفيدين، خصوصًا في ظل الأوضاع الراهنة.
مواضيع ذات صلة :
الصليب الأحمر: وباء “إيبولا” في الكونغو لم يصل ذروته وقد يستمر عاماً | الصليب الأحمر يُخرج عائلة وعمالًا من ميفدون بعد محاصرتهم | الرئيس عون: للضّغط على إسرائيل ومساعدة لبنان في معرفة مصير الأسرى |




