سلام يقدّم العزاء بشهداء أمن الدولة: يزيدنا إصراراً إلى وقف النار
لبنان
10 نيسان, 2026

قدم رئيس الحكومة نواف سلام، واجب العزاء لأهل النبطية، قائلاً: “أصدق التعازي لأهل النبطية بشهدائها من المدنيين وعناصر أمن الدولة الذين سقطوا جرّاء الهجمات الإسرائيلية التي طالت سراي النبطية الحكومي ومحيطها وسوقها، ولذوي الشهداء وعائلاتهم والمديرية العامة لأمن الدولة، هذا المصاب الأليم يزيدنا إصراراً على التوصّل إلى وقفٍ لإطلاق النار، بما يحمي لبنان وأهلنا في الجنوب”.
مواضيع ذات صلة :
أثناء خروجه من قصر عدل طرابلس… توقيف مطلوب بجرم إطلاق نار | أمن الدولة يُجنّب مرفأ بيروت كارثة جديدة (فيديو) | بالفيديو: حملة اختراق وتجنيد عبر “واتساب”… احذروها! |




