بري قدم التعازي بشهداء أمن الدولة
لبنان
10 نيسان, 2026

أجرى رئيس مجلس النواب نبيه بري، إتصالا بقيادة جهاز أمن الدولة، معزياً بالشهداء الذين سقطوا اليوم الجمعة جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مدينة النبطية، متمنياً للجرحى “الشفاء العاجل” .
مواضيع ذات صلة :
أثناء خروجه من قصر عدل طرابلس… توقيف مطلوب بجرم إطلاق نار | أمن الدولة يُجنّب مرفأ بيروت كارثة جديدة (فيديو) | بالفيديو: حملة اختراق وتجنيد عبر “واتساب”… احذروها! |




