أدرعي: السيطرة على بنت جبيل تحطيم لرمزية “الوهن”

كتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر منصة “اكس”: “لا يبنى المجد بالخطابات، بل بوقع خطى الجنود. السيطرة على ملعب بنت جبيل ليست مجرد إنجاز عسكري، بل هي تحطيم لرمزية الغرور. من هددنا بالوهن، تهاوت قلاعه أمام صمودنا”.
وأضاف: “حيث ظنّوا أننا أوهن من بيت العنكبوت، وقفنا اليوم لنُري العالم الحقيقة. جيش الدفاع يطوي صفحة الأوهام في عقر دارها. القول قولنا، والفعل فعلنا”.
لا يبنى المجد بالخطابات، بل بوقع خطى الجنود. السيطرة على ملعب بنت جبيل ليست مجرد إنجاز عسكري، بل هي تحطيم لرمزية الغرور. من هددنا بالوهن، تهاوت قلاعه أمام صمودنا.
حيث ظنّوا أننا أوهن من بيت العنكبوت، وقفنا اليوم لنُري العالم الحقيقة. جيش الدفاع يطوي صفحة الأوهام في عقر دارها.… pic.twitter.com/zxVDnpNbKP— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) April 13, 2026
مواضيع ذات صلة :
تمتد لنحو 10 كيلومترات داخل الأراضي اللبنانية.. أدرعي ينشر خريطة للمنطقة الأمنية داخل جنوب لبنان | إنذار إسرائيلي إلى مدينة صور | أدرعي: مراسم عسكرية إسرائيلية في قلعة الشقيف |




