غرفة إدارة الكوارث والأزمات في بيروت: هدم مبنى في تلة الخياط بعد تعّرضه لغارة
لبنان
13 نيسان, 2026

أعلنت غرفة إدارة الكوارث والأزمات في محافظة مدينة بيروت في بيان، أنّه، بناءً على توجيهات محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، وفي سياق استكمال المعالجات الميدانية للأضرار الناجمة عن القصف لإسرائيلي الذي استهدف العاصمة بيروت.
ستقوم الفرق الفنية وفرقة الطوارئ التابعة لبلدية بيروت أعمال هدم المبنى المتضرر الذي استهدف من قبل الجيش الاسرائيلي في منطقة تلة الخياط، نظراً لما يشكّله من خطر داهم على السلامة العامة وسلامة المواطنين والممتلكات المجاورة.
وتؤكد غرفة إدارة الكوارث والأزمات في محافظة مدينة بيروت أن هذه الإجراءات تأتي في إطار الحرص على حماية المواطنين والممتلكات، وندعو جميع المواطنين إلى التعاون الكامل مع الأجهزة المختصة، والتقيّد التام بإرشادات الصادرة حفاظاً على الأرواح والسلامة العامة.
مواضيع ذات صلة :
بيان من قنصليّة النيبال في بيروت إلى أبناء الجالية | “بيروت عطشى”… هل تُقطع المياه عمدًا لمصلحة أصحاب الصهاريج؟! | بالصور – بعد عودة النازحين… إزالة الخيم غير المأهولة في بيروت |




