أدرعي: حطمنا “رمزية الغرور” في بنت جبيل (فيديو)
لبنان
13 نيسان, 2026

كتب المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر “أكس”: “السيطرة على ملعب بنت جبيل ليست مجرد إنجاز عسكري، بل هي تحطيم لرمزية الغرور. من هددنا بالوهن، تهاوت قلاعه أمام صمودنا”.
وأضاف: “جيش الدفاع يطوي صفحة الأوهام في عقر دارها. القول قولنا، والفعل فعلنا”.
السيطرة على ملعب بنت جبيل ليست مجرد إنجاز عسكري، بل هي تحطيم لرمزية الغرور. من هددنا بالوهن، تهاوت قلاعه أمام صمودنا.
جيش الدفاع يطوي صفحة الأوهام في عقر دارها. القول قولنا، والفعل فعلنا. pic.twitter.com/gtt4zkdYCh— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) April 13, 2026
مواضيع ذات صلة :
تمتد لنحو 10 كيلومترات داخل الأراضي اللبنانية.. أدرعي ينشر خريطة للمنطقة الأمنية داخل جنوب لبنان | إنذار إسرائيلي إلى مدينة صور | أدرعي: مراسم عسكرية إسرائيلية في قلعة الشقيف |




