الجيش الإسرائيلي: حزب الله خرق اتفاق وقف إطلاق النار!
لبنان
21 نيسان, 2026

أعلن الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الثلثاء، أن “حزب الله” أطلق قبل وقت قصير عدة قذائف صاروخية باتجاه قواته العاملة جنوب خط الدفاع الأمامي في منطقة رب الثلاثين جنوب لبنان. وأوضح أنه خلال دقائق، ردّت القوات الإسرائيلية بإغلاق دائرة النيران واستهداف منصة الإطلاق التي خرجت منها القذائف.
وفي سياق متصل، أشار الجيش إلى أن الإنذارات التي فُعّلت في مستوطنتي كفار يوفال ومعيان باروخ لم تكن كاذبة كما أُشيع، بل جاءت نتيجة اعتراض مسيّرة أُطلقت من لبنان قبل دخولها الأجواء الإسرائيلية.
واعتبر الجيش الإسرائيلي أن هذه التطورات تشكّل “خروقات فاضحة” لاتفاق وقف إطلاق النار.
مواضيع ذات صلة :
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عنصر من حزب الله بعد اشتباك في دير سريان | مرحلة دقيقة في جنوب لبنان… وإسرائيل: الانسحاب مرهون بنتائج الميدان | الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل نقيب إثر المعارك في جنوب لبنان |




