لجنة أصحاب المولدات في الأشرفية تسلمت 20 طنا من الفيول
لبنان
24 تموز, 2021

أعلنت لجنة أصحاب المولدات في الأشرفية والمدور والرميل والصيفي في بيان، أن “كمية ال20 طنا من الفيول التي تم التفاوض عليها، بمساعي النائب هاكوب ترزيان، تسلمها شركة كورال إلى اللجنة مباشرة، ويتم توزيعها بالعدل وبالسعر الرسمي إلى جميع أصحاب المولدات من دون تمييز”.
وأوضحت اللجنة أن “الحاجة الحقيقية للمنطقة هي 100 طن”، مؤكدة أن “كمية ال20 طنا هي لدعم أصحاب المولدات ومساندتهم”.
مواضيع ذات صلة :
إطلاق نار في الأشرفية.. “هنا لبنان” يكشف التفاصيل! | 23 شباط… 46 عامًا على اغتيال مايا بشير الجميّل: حين تنتصر الذاكرة ويسقط الجلاد | بكمين محكم… القاء القبض على شبكة ترويج مخدِّرات تنشط في الأشرفية |




