الجيش يداهم منازل مواطنين لاتجارهم بالأسلحة والتورط بإشكال
لبنان
23 نيسان, 2026

دهمت وحدة من الجيش في بلدة الطيبة – بعلبك منازل المواطنين (ع.ط.) و(م.ح.ط.) و(م.ع.ط.)، وأوقفتهم لتورطهم في إشكال تخلّله إطلاق نار.
كما دهمت وحدة أخرى في منطقتَي فالوغا وبمريم – بعبدا منازل المواطنين (و.ا.) و(ع.ا.) و(ر.ا.)، وأوقفتهم لاتجارهم بالأسلحة وصادرت الكمية المضبوطة بحوزتهم.
سُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

مواضيع ذات صلة :
عمليات أمنية للجيش تنتهي بتوقيف متورطين بالمخدرات وإطلاق النار | الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة | جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش |




