الصدي: كل التحية للعمال في عيدهم
لبنان
1 أيار, 2026

كتب وزير الطاقة والمياه جو الصدي عبر منصة “اكس”: “في الأول من أيار، كل التحية للعمال في عيدهم هم الذين يجاهدون للعيش بكرامة وبعرق الجبين ويكافحون للبنان وطناً منتجاً ومعطاء”.
مواضيع ذات صلة :
الرئيس عون تابع ملفّ الربط الكهربائي مع قبرص | الصدّي: أضحى مبارك | الصدي: نحو فتح محيط سد شبروح للنشاطات البيئية |




