عمليات دهم للجيش في بعلبك… وتفكيك عصابة سرقة سيارات

لبنان 2 أيار, 2026

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه بيان جاء فيه: “نفّذت مديرية المخابرات عمليات دهم في بعلبك، وأوقفت المواطنَين (ع.م) و(ع.ح)، لتأليفهما عصابة تنشط في سرقة السيارت في منطقة البقاع، وضبطت 5 سيارات مسروقة.

سُلمت المضبوطات إلى المراجع المختصة وبوشر التحقيق مع الموقوفَين بإشراف القضاء المختص، ويجري العمل على توقيف بقية أفراد العصابة”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us