الحجار أثنى على جهود جميع العناصر والمتطوعين في الدفاع المدني

لبنان 2 أيار, 2026

استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، في مكتبه، المدير العام للدفاع المدني العميد الركن عماد خريش، وجرى التطرق إلى عمل العناصر والمتطوعين في ظلّ الظروف الدقيقة.

وخلال اللقاء، أثنى الوزير الحجار على “جهود جميع العناصر والمتطوعين”، مشدّدًا على “ضرورة الاستمرار في أداء الرسالة الإنسانية، رغم التحديات”.

كما التقى محافظ لبنان الشمالي بالإنابة إيمان الرافعي، يرافقها رئيس اتحاد بلديات الفيحاء وائل زمرلي ومديرة الاتحاد ديما حمصي، وتمّ التداول في أوضاع المدينة وحاجات أبنائها.

واستقبل الوزير الحجار النائب عدنان الطرابلسي على رأس وفد، وجرى عرض للأوضاع العامة وشؤون إنمائية.

وكذلك، التقى النائبة غادة أيوب، وتمّ البحث في آخر المستجدات على الساحة الداخلية.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us