بالصورة – إخلاء مبنى سكني في طرابلس بعد ظهور تصدّعات خطيرة
لبنان
6 أيار, 2026

قامت دورية من شرطة بلدية طرابلس، بإبلاغ سكان مبنى “الأمين” في شارع الحلوة – أبي سمراء، بضرورة الإخلاء، بسبب تصدّعات في أعمدته الأساسية.

مواضيع ذات صلة :
العثور على ناطور مقتولاً داخل هنغار في طرابلس | أسعد الحريري يشكر الرئيس عون على اهتمامه بمرافق الشمال | العثور على رضيعة داخل كيس في طرابلس |




