هبة من ألمانيا للجيش
لبنان
8 أيار, 2026

أُقيم في قاعدة بيروت البحرية حفل افتتاح منشأة بتجهيزات متكاملة لتأمين التغذية مقدمة هبة من السلطات الألمانية للجيش، بحضور مساعدة السفير الألماني في لبنان ياسمين رايا ونائب رئيس الأركان للتجهيز ممثلًا قائد الجيش رودولف هيكل، إضافة إلى عدد من الضباط.
وخلال الحفل، تلا العميد الركن أمين القاعي نائب رئيس الأركان للتجهيز كتاب شكر باسم العماد هيكل وسلّمه رايا، مثمّنًا دور ألمانيا ووقوفها الدائم إلى جانب الجيش، ومعتبرًا أن “هذا المشروع سيعزز القدرات اللوجستية للمؤسسة العسكرية”.
مواضيع ذات صلة :
منتخب الإكوادور فاز 2-1 على ألمانيا في كأس العالم 2026 | توقفت كلها عن العمل.. عطل تقني يشل حركة القطارات في ألمانيا | ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ32 لكأس العالم 2026 |




