اشتباكات مع الجيش خلال عملية ضبط آلية تُستخدم لنقل المخدرات وتصنيعها (صور)
لبنان
9 أيار, 2026

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:
تعرّضت دورية من مديرية المخابرات لإطلاق نار في منطقة القصر – الهرمل خلال تنفيذ عملية ضبط آلية تُستخدم لنقل المخدرات وتصنيعها، فردّ عناصر الدورية بالمثل. في نتيجة العملية تمكّنت المديرية من ضبط الآلية، في حين أسفر الاشتباك عن مقتل أحد المطلوبَين فيما فرّ الآخر إلى جهة مجهولة وتجري المتابعة لتوقيفه.
سُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق بإشراف القضاء المختص.

مواضيع ذات صلة :
عمليات أمنية للجيش تنتهي بتوقيف متورطين بالمخدرات وإطلاق النار | الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة | جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش |




