الجيش الإسرائيلي: تم القضاء على المزيد من وسائل الحزب القتالية (فيديو)

أعلنت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية القضاء على منصة لإطلاق المسيّرات تابعة لحزب الله في الجنوب كان قد استخدمها في القصف على إسرائيل. وكتبت في منشور عبر حسابها على “أكس”:
“يواصل جيش الدفاع الإسرائيلي العمل لإزالة التهديدات عن مواطني دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع في جنوب لبنان”.
وتابعت: “قبل قليل، أغار جيش الدفاع على مستودعات وسائل قتالية ومنصة لإطلاق المسيّرات، استخدمتها منظمة حزب الله الإرهابية لإطلاق مسيّرات باتجاه قوات جيش الدفاع العاملة في جنوب لبنان”.
وختمت: “كما أغار جيش الدفاع في وقت سابق من اليوم (السبت) على منصتي إطلاق مجهزتين ومعدّتين للإطلاق في جنوب لبنان. إحدى المنصتين استخدمت سابقًا لإطلاق النار باتجاه قواتنا العاملة في جنوب لبنان، فيما استُخدمت المنصة الأخرى سابقًا لإطلاق صواريخ باتجاه دولة إسرائيل”.
#عاجل ‼️ منصة لإطلاق المسيّرات، مستودعات وسائل قتالية ومنصات إطلاق مجهزة: غارات لجيش الدفاع الإسرائيلي على بنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في جنوب لبنان
🔶 يواصل جيش الدفاع الإسرائيلي العمل لإزالة التهديدات عن مواطني دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع في جنوب لبنان.
🔸 قبل… pic.twitter.com/V3brRvRQg7
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) May 9, 2026




