رئيس الأركان الإسرائيلي: لا هدف لنزع سلاح “الحزب”!
لبنان
10 أيار, 2026

أعلن رئيس الأركان الإسرائيلي إيال زامير اليوم الأحد، أنّه لم يُحدّد للجيش هدف نزع سلاح حزب الله.
وأضاف أنّه لا يوجد وقف لإطلاق النار في الجبهة الشمالية، موضحاً أن الهدف يتمثل في منع تهديد الصواريخ المضادة للدروع، ومنع التسلل إلى الجليل، وتهيئة ظروف تفكيك حزب الله.
مواضيع ذات صلة :
رئيس الأركان الإسرائيلي: سنواصل عملياتنا وتعميق الضرر بـ”الحزب” | زامير: وقف النار الآن أفضل.. والمنطقة الحدودية خالية من “الحزب”! | زامير: لا حصانة لأي منطقة في لبنان |




