الجمارك تضبط أكثر من 2 طن من الفواكه المهرّبة… وتشدد الرقابة على الأسواق

لبنان 12 أيار, 2026

أعلنت مديرية الجمارك العامة أن “شعبة المكافحة البرية” في بيروت ضبطت أكثر من 2 طن من مختلف أنواع الفواكه الموسمية المهرّبة، في إطار الجهود المستمرة لمكافحة أعمال التهريب وتعزيز الرقابة على البضائع الداخلة إلى الأسواق اللبنانية.

وأكدت الجمارك أن العملية تأتي أيضًا ضمن الإجراءات الهادفة إلى حماية الإنتاج المحلي ومنع دخول البضائع المخالفة إلى الأسواق، مشيرة إلى أن التحقيقات لا تزال مستمرة وفق القوانين والأنظمة المرعية الإجراء.

وتواصل مديرية الجمارك اللبنانية تكثيف حملاتها الميدانية في مختلف المناطق، في ظل تصاعد المخاوف من انعكاسات التهريب على الاقتصاد المحلي والقطاعات الإنتاجية، ولا سيما الزراعية منها، وسط مطالب متزايدة بتشديد الرقابة على المعابر والحد من دخول البضائع غير الشرعية.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us