السيطرة جنوباً تتمدّد… الجيش الإسرائيلي يعبر نهر الليطاني!

لبنان 12 أيار, 2026

أعلنت القناة 12 الإسرائيلية أنّ قوات من الجيش الإسرائيلي عبرت نهر الليطاني بمدرّعات ثقيلة وناقلات جنود وسيطرت على المنطقة.

كما أشار الجيش الإسرائيلي إلى أنّه “عبر منذ أيام نهر الليطاني شمالاً وتمركز على مشارف قرية زوطر”، فيما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإصابة 8 جنود في اشتباكات مع “حزب الله” قرب زوطر الشرقية جنوبي لبنان.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us