بلدية العباسية دعت الأهالي إلى التوجّه فورًا الى مركز النزوح في الثانوية

لبنان 13 أيار, 2026

دعت بلدية العباسية “جميع الأهالي إلى التوجّه فورًا إلى مركز النزوح الموقت الموجود في ثانوية العباسية، وذلك حفاظًا على السلامة العامة وفي ظلّ الظروف الراهنة”.

وتمنت عليهم، في بيان، “الالتزام بالإرشادات والتعاون مع الفرق المعنية لتسهيل عملية الانتقال والتنظيم”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us