اللواء شقير زار العراق… ووعدٌ من رئيس الحكومة
لبنان
19 أيار, 2026

صدر عن مكتب شؤون الإعلام البيان الآتي:
“قام مدير عام الامن العام اللواء حسن شقير بزيارة إلى العراق حيث اجتمع مع رئيس مجلس الوزراء السيد علي فالح الزيدي متمنياً له التوفيق في مهامه على رأس الحكومة العراقية الجديدة، وأكد على سبل تطوير العلاقات في مجالات عديدة وشاكراً له وللعراق الشقيق الموقف الإنساني والأخوي تجاه لبنان كما وعد الرئيس الزيدي استمرار وتطوير العمل في مختلف المجالات بين البلدين وواعداً بزيارة لبنان قريباً، كما زار الرئيس محمد شياع السوداني شاكرا له مواقفه تجاه لبنان من مساعدات ومواقف مؤيدة للبنان في المرحلة الماضية”.
مواضيع ذات صلة :
الرئيس عون تابع ملفّ الربط الكهربائي مع قبرص | العراق يستهل مشواره في المونديال بخسارة قاسية أمام النرويج | ماكرون: ندعم جهود حصر السلاح في لبنان والعراق |




