الجيش يفكك قنبلة غير منفجرة في الضاحية (صورة)

لبنان 24 أيار, 2026

أعلنت قيادة الجيش – مديرية التوجيه في بيان اليوم الأحد، أن وحدة مختصة من الجيش عملت على تفكيك قنبلة طيران غير منفجرة من مخلفات الهجمات الإسرائيلية في منطقة الصفير – الضاحية الجنوبية، ونقلها إلى موقع آمن لإجراء اللازم بشأنها.

وشددت قيادة الجيش على ضرورة اتخاذ أقصى تدابير الحيطة والحذر في المناطق التي تعرضت لاعتداءات، والإبلاغ عن أي جسم مشبوه لدى أقرب مركز عسكري.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us