زامير: نواصل مهاجمة “الحزب”
لبنان
24 أيار, 2026

أكد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي ايال زامير أنّ الجيش يواصل مهاجمة حزب الله، مشددًا على أنّ القوات الإسرائيلية “ستحافظ على الجاهزية والمرونة العملياتية لأي تطورات في إيران”.
وأعلن زامير أنه صدّق اليوم الاحد على خطط لمواصلة المعركة في لبنان.
وأضاف أنّ الجيش “مستعد للعودة فورًا إلى قتال مكثف وإلى مواصلة إضعاف النظام الإيراني”، في ظل التوترات المتصاعدة.
مواضيع ذات صلة :
رئيس الأركان الإسرائيلي: لبنان مركز الثقل الرئيسي مع الاستعداد لجبهات أخرى | زامير: علينا أن نضخم الضربة الموجهة إلى “الحزب” |




