زامير: نواصل مهاجمة “الحزب”

لبنان 24 أيار, 2026

أكد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي ايال زامير أنّ الجيش يواصل مهاجمة حزب الله، مشددًا على أنّ القوات الإسرائيلية “ستحافظ على الجاهزية والمرونة العملياتية لأي تطورات في إيران”.

وأعلن زامير أنه صدّق اليوم الاحد على خطط لمواصلة المعركة في لبنان.

وأضاف أنّ الجيش “مستعد للعودة فورًا إلى قتال مكثف وإلى مواصلة إضعاف النظام الإيراني”، في ظل التوترات المتصاعدة.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us