الجيش الإسرائيلي يوجّه إنذاراً عاجلاً لسكان الرشيدية
لبنان
25 أيار, 2026

أصدر الجيش الإسرائيلي إنذاراً عاجلاً إلى سكان منطقة الرشيدية، معلناً أنه سيعمل “بقوة” ضد أهداف تابعة لحزب الله، على خلفية اتهامه الحزب بخرق اتفاق وقف إطلاق النار.
ودعا الجيش الإسرائيلي سكان المبنى المحدد باللون الأحمر على الخريطة المرفقة والمباني المجاورة إلى الإخلاء الفوري والابتعاد لمسافة لا تقل عن 300 متر، محذراً من أن البقاء في المنطقة يعرّض حياتهم للخطر، ومشيراً إلى أن المبنى يُستخدم من قبل حزب الله.
مواضيع ذات صلة :
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عنصر من حزب الله بعد اشتباك في دير سريان | مرحلة دقيقة في جنوب لبنان… وإسرائيل: الانسحاب مرهون بنتائج الميدان | الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل نقيب إثر المعارك في جنوب لبنان |




