مطر هنأ بالأضحى: على أمل أن يحلّ علينا العام المقبل وقد عاد السلام إلى ربوعنا
لبنان
26 أيار, 2026

كتب النائب إيهاب مطر على منصة “إكس”: “يحلّ عيد الأضحى وسط ابتهالاتنا بأن يرعانا الله لنتجاوز هذه المرحلة التي نمرّ بها وسط الدمار والنار والموت. عيد مبارك لجميع اللبنانيين والعرب، على أمل أن يحلّ علينا العام المقبل وقد عاد السلام والأمان إلى ربوعنا، وعادت الطمأنينة إلى قلوب شعوبنا”.
مواضيع ذات صلة :
مطر: ذكرى الحرب الأهلية تحمل تحذيرًا من فتنة لا تُوفّر أحدًا | مطر يشكر باكستان على دورها في الهدنة… ويطالب بدعم لبنان دبلوماسيًا | إيهاب مطر من بعبدا: دعم كامل لمبادرة الرئيس عون وجهوده لوقف الحرب |




