إنذار إسرائيلي عاجل لسكان النبطية بإخلاء منازلهم

لبنان 26 أيار, 2026

وجّه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إنذارًا عاجلًا إلى سكان مدينة النبطية، داعيًا إياهم إلى إخلاء منازلهم فورًا والانتقال إلى شمال نهر الزهراني.

وقال أدرعي، عبر منصة “إكس”، إنه “في ضوء قيام حزب الله بخرق اتفاق وقف إطلاق النار، يضطر الجيش الإسرائيلي للعمل ضده بقوة”، مشيرًا إلى أن الجيش “لا ينوي المساس بالسكان”.

وأضاف: “حرصًا على سلامتكم، عليكم إخلاء منازلكم فورًا والانتقال إلى شمال نهر الزهراني”.

وحذّر أدرعي من أن “كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته ووسائله القتالية يعرّض حياته للخطر”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us