إنذار إسرائيلي عاجل لسكان النبطية بإخلاء منازلهم
لبنان
26 أيار, 2026

وجّه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إنذارًا عاجلًا إلى سكان مدينة النبطية، داعيًا إياهم إلى إخلاء منازلهم فورًا والانتقال إلى شمال نهر الزهراني.
وقال أدرعي، عبر منصة “إكس”، إنه “في ضوء قيام حزب الله بخرق اتفاق وقف إطلاق النار، يضطر الجيش الإسرائيلي للعمل ضده بقوة”، مشيرًا إلى أن الجيش “لا ينوي المساس بالسكان”.
وأضاف: “حرصًا على سلامتكم، عليكم إخلاء منازلكم فورًا والانتقال إلى شمال نهر الزهراني”.
وحذّر أدرعي من أن “كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته ووسائله القتالية يعرّض حياته للخطر”.

مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




