أميركا تحذّر إسرائيل من مهاجمة بيروت!
لبنان
26 أيار, 2026

كشفت القناة 12 الإسرائيلية، اليوم الثلثاء، عن أن أميركا حذرت إسرائيل من مهاجمة بيروت بأي شكل.
كما أفادت بأنه “تم إطلاع أميركا على طبيعة وأهداف العملية العسكرية بلبنان”.
فيما أوضحت القناة 14 الإسرائيليةأن الاتفاق مع إيران لن يؤدي لانسحاب إسرائيل من المنطقة الصفراء بلبنان.
مواضيع ذات صلة :
إيران وإسرائيل: من المواجهة العسكرية إلى صراع النفوذ الإقليميّ؟ | في تطور جديد.. أميركا تسمح بدخول منتخب إيران قبل يومين من مباراته المقبلة | ترامب: إذا أرادت إيران المتاعب فلتسعَ للسلاح النووي |




