الجيش الإسرائيلي يجدد إنذاره إلى سكان لبنان المتواجدين في مدينة النبطية

جدد الجيش الإسرائيلي إنذاره العاجل إلى سكان لبنان المتواجدين في مدينة النبطية.
وكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر منصة “إكس”: “في ضوء قيام حزب الله الارهابي بخرق اتفاق وقف اطلاق النار يضطر جيش الدفاع للعمل ضده بقوة. جيش الدفاع لا ينوي المساس بكم”.
أضاف: “حرصًا على سلامتكم عليكم إخلاء منازلكم فوراً والانتقال الى شمال نهر الزهراني.”
وختم: “نؤكد ان كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته ووسائله القتالية يعرّض حياته للخطر!”
#عاجل ‼️نجدد إنذارنا العاجل الى سكان لبنان المتواجدين في مدينة النبطية
🔸في ضوء قيام حزب الله الارهابي بخرق اتفاق وقف اطلاق النار يضطر جيش الدفاع للعمل ضده بقوة. جيش الدفاع لا ينوي المساس بكم.
🔸حرصًا على سلامتكم عليكم إخلاء منازلكم فوراً والانتقال الى شمال نهر الزهراني.… pic.twitter.com/jgAizFW9Tb
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) May 27, 2026
مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




