الجيش الاسرائيلي يدمّر مقرّ مدفعية لـ”الحزب” (فيديو)

لبنان 30 أيار, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي ايلا واوية عبر منصة “اكس”: “أغار جيش الدفاع أمس الجمعة ودمر مقرّ مدفعية تابعًا لمنظمة حزب الله الإرهابية في منطقة الشماعلي بجنوب لبنان. بعد الغارة، تم رصد انفجارات ثانوية تدل على وجود وسائل قتالية داخل المبنى. وجاءت مهاجمة المقر بعد رصد مخربي حزب الله الإرهابيين في المنطقة”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us