الجيش الاسرائيلي يدمّر مقرّ مدفعية لـ”الحزب” (فيديو)
لبنان
30 أيار, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي ايلا واوية عبر منصة “اكس”: “أغار جيش الدفاع أمس الجمعة ودمر مقرّ مدفعية تابعًا لمنظمة حزب الله الإرهابية في منطقة الشماعلي بجنوب لبنان. بعد الغارة، تم رصد انفجارات ثانوية تدل على وجود وسائل قتالية داخل المبنى. وجاءت مهاجمة المقر بعد رصد مخربي حزب الله الإرهابيين في المنطقة”.
مشهد خاص: جيش الدفاع يدمر مقرّ مدفعية مأهولًا تابعًا لمنظمة حزب الله الإرهابية
أغار جيش الدفاع أمس (الجمعة) ودمر مقرّ مدفعية تابعًا لمنظمة حزب الله الإرهابية في منطقة الشماعلي بجنوب لبنان.
بعد الغارة، تم رصد انفجارات ثانوية تدل على وجود وسائل قتالية داخل المبنى.
وجاءت مهاجمة… pic.twitter.com/2lT2zFJzNT
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) May 30, 2026
مواضيع ذات صلة :
الجيش الاسرائيلي: حزب الله أطلق 3 صواريخ وخرق إتفاق وقف إطلاق النار (فيديو) | غارات إسرائيلية متواصلة على الجنوب… واستهدافات على وقع المفاوضات | إنذار إسرائيلي جديد: إخلوا هذه القرى! |




