كاتس: مصممون على سحق قوة “الحزب”
لبنان
31 أيار, 2026

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، في تصريح بعد سيطرة جيشه على قلعة الشقيف، أن “المعركة لم تنته بعد”.
وقال كاتس: “مصممون على سحق قوة حزب الله وإتمام المهمة”، متابعًا: “أعداؤنا سيخسرون مواقعهم الاستراتيجية واحدًا تلو الآخر”.
وأضاف: “بتوجيه مني ومن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الجيش وسّع مناورته في لبنان”.
مواضيع ذات صلة :
وسائل إعلام إسرائيلية تنشر صورة من الجولة الخامسة من المحادثات اللبنانية الإسرائيلية في واشنطن | الجيش الإسرائيلي: لن نسكت على خروقات “الحزب” | “الحزب”: ملتزمون بوقف النار |




