الجيش الإسرائيلي لرئيس بلدية اللوبية: أخلوا البلدة فورًا!

لبنان 31 أيار, 2026

اتّصل الجيش الإسرائيليّ برئيس بلدية اللوبية ورئيس اتحاد بلديات الزهراني علي مطر، وطلب منه إخلاء البلدة من السكان.

وقال مطر في حديث إلى “الوكالة الوطنية للاعلام”، إنّ الاتصال كان مباشرًا وليس الكترونيًّا ما اضطرّه الى إصدار بيان لتنبيه سكان البلدة خصوصًا أنّ هناك نازحين من بلدات محيطة لا تزال مقيمة فيها.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us