الجيش الإسرائيلي: تدمير منصة إطلاق استهدفت طبريا
لبنان
1 حزيران, 2026

أعلن الجيش الإسرائيلي أنّه اعترض صاروخاً أُطلق من الأراضي اللبنانية باتجاه شمال إسرائيل، مؤكداً أنّ منظومات الدفاع الجوي تعاملت معه بنجاح.
وأضاف الجيش، في بيان، أنّ قواته دمّرت منصة إطلاق صواريخ تابعة لـ”حزب الله”، قال إنّها استُخدمت في إطلاق صواريخ باتجاه مدينة طبريا خلال الليلة الماضية.
#مشاهد جيش الدفاع دمّر منصة الإطلاق التي أطلقت منها منظمة حزب الله الإرهابية قذائف صاروخية نحو مدينة طبريا الليلة pic.twitter.com/GSwGCjKXQb
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 1, 2026
مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




