إنذار إسرائيلي إلى سكان بلدة الخرايب

لبنان 3 حزيران, 2026

وجّه المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي انذارًا عاجلًا إلى سكان لبنان وتحديدًا سكان الخرايب.

وقال: “في ضوء قيام حزب الله الارهابي بخرق اتفاق وقف اطلاق النار واستهدافه للجبهة الداخلية الاسرائيلية يضطر جيش الدفاع للعمل ضده بقوةّ لا سيما في مناطقكم. جيش الدفاع لا ينوي المساس بكم”.

وتابع أدرعي: “ندعو سكان المبنى المحدد بالأحمر في الخريطة المرفقة والمباني المجاورة له: أنتم تتواجدون بالقرب من مبنى يستخدمه حزب الله الإرهابي. حرصًا على سلامتكم عليكم اخلاء المباني فورًا والانتقال إلى شمال نهر الزهراني. البقاء في منطقة المبنى المحدد يعرضكم للخطر”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us