إخلاء مبنى بعد اتّصال تحذيري!
لبنان
3 حزيران, 2026

تم اخلاء مبنى على طريق بلدة المية ومي، وذلك بعد ورود اتصال الى احد القاطنيين في المبنى من بلدة السكسكية يطلب منه اخلاء المبنى.
مواضيع ذات صلة :
اتّصالات إسرائيلية لإخلاء المنازل في صور | إخلاء مبنى آخر في طرابلس بعد سماع أصوات تصدّع في أعمدة الأساس |




