الجيش: استهداف إسرائيلي لآلية للجيش وإصابة ضابط وعسكري بجروح
لبنان
3 حزيران, 2026

أعلنت قيادة الجيش، أنه بتاريخ 3 /6 /2026، استهدفت مسيّرة إسرائيلية آلية للجيش على طريق دير الزهراني – النبطية، ما أدى إلى إصابة ضابط وعسكري بجروح، يأتي ذلك في سياق الاستهداف المتعمّد لعناصر الجيش وآلياته ومراكزه.
ولفتت القيادة في بيان، الى أن “ذلك يتزامن مع الهجمات الإسرائيلية المتواصلة على لبنان، ولا سيما الجنوب، الأمر الذي يؤدي إلى سقوط ضحايا وجرحى بين المدنيين والعسكريين، ووقوع دمار واسع في الممتلكات والبنى التحتية، في ظل العمليات الممنهجة الرامية إلى تهجير السكان من قراهم وبلداتهم، ما يُظهر الأهداف الحقيقية وراء تصعيد الهجمات الإسرائيلية”.

مواضيع ذات صلة :
عمليات أمنية للجيش تنتهي بتوقيف متورطين بالمخدرات وإطلاق النار | الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة | جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش |




