الجيش الإسرائيلي يحذّر سكان جنوب لبنان: القتال مستمر
لبنان
4 حزيران, 2026

أصدر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إنذارًا عاجًلا إلى سكان جنوب لبنان، وقال عبر منصة “أكس”: “القتال في جنوب لبنان مستمرّ حيث يواصل جيش الدفاع استهداف منشآت وبنى حزب الله الموجودة في قراكم وبالقرب منها. جيش الدفاع لا ينوي المساس بكم. حرصًا على سلامتكم امتنعوا عن التوجه جنوبي نهر الزهراني حتى إشعار آخر! كل من يتوجه جنوبًا يعرض حياته للخطر”.

مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




