غياث يزبك لعراقجي: إكفونا شرّكم ودعوا شعبنا يعيش

لبنان 6 حزيران, 2026

كتب النائب غياث يزبك عبر حسابه على منصّة “أكس”:

“ممنونينك سيد عراقجي، لقد حررناك من غيرتك على لبنان، إذهب ووقِّع اتفاقاً مع واشنطن واتركنا في حالنا. نَعرِف قصة الاطفائي المهووس بإشعال الحرائق ودولتك جعلتها عنواناً لسياستها الخارجية القائمة على سوء الجيرة والتخريب وتصدير الفوضى وعرض الخدمات، وقد خبِرنا مفاعيلها القاتلة على بلدنا مراراً وتكراراً، لذا إكفِونا شرّكم ودعوا شعبنا يعيش”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us