طوني فرنجيّة: مبروك للبنان والشّمال وعكّار!
لبنان
6 حزيران, 2026

كتب النائب طوني فرنجيّة عبر حسابه على “إكس”: “مبروك للبنان والشمال وعكار افتتاح مطار الشّهيد رينيه معوض، عساه يكون بادرة خيرٍ لعودة الدولة إلى مناطقنا وعودة العمل على مشاريع أساسيّة شمالية كمصفاة طرابلس ومرفأ المدينة ما يعزّز الإقتصاد ويفتح أفق الصناعة والإستثمار ويمنح الشمال فرصة الإزدهار”.
وأضاف: “شكراً لكلّ من سعى وعمل من قلبه لإنجاز هذا المشروع لاسيّما رئيس لجنة الأشغال النيابية ووزير الأشغال العامّة والنقل والأصدقاء نوّاب عكار”.
مواضيع ذات صلة :
طوني فرنجية: بلدنا لا يقوم إلا برجالات دولة وحكّام حكماء | طوني فرنجية: سيبقى لبنان وطناً للإستثمار والعمل | طوني فرنجية في ذكرى رفيق الحريري: التحيّة لحامل الأمانة |




