الجيش الإسرائيلي يلوّح بـ”زلزال” في النبطية
لبنان
7 حزيران, 2026

أفاد موقع “واللا” بأنّ “قائد المنطقة الشمالية الإسرائيلي يضغط لتدمير بنية حزب الله في النبطية”، لافتاً إلى أنّ الجيش الإسرائيلي بدأ عمليات برية على أطراف المدينة.
وأضاف الموقع الإسرائيلي: “الجيش الإسرائيلي يستخدم الروبوتات لكشف متفجرات وخلايا حزب الله في منطقة النبطية، كما يعتبر أنّ علمية إسقاط النبطية زلزال سيطيح بحزب الله”.
مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




