الجيش الإسرائيلي يلوّح بـ”زلزال” في النبطية

لبنان 7 حزيران, 2026

أفاد موقع “واللا” بأنّ “قائد المنطقة الشمالية الإسرائيلي يضغط لتدمير بنية حزب الله في النبطية”، لافتاً إلى أنّ الجيش الإسرائيلي بدأ عمليات برية على أطراف المدينة.

وأضاف الموقع الإسرائيلي: “الجيش الإسرائيلي يستخدم الروبوتات لكشف متفجرات وخلايا حزب الله في منطقة النبطية، كما يعتبر أنّ علمية إسقاط النبطية زلزال سيطيح بحزب الله”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us