الجيش الإسرائيلي يعلن تدمير منصات إطلاق للحزب (فيديو)

لبنان 7 حزيران, 2026

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه دمّر منصات الإطلاق التي أطلقت منها “حزب الله” القذائف الصاروخية باتجاه بلدات شمال إسرائيل صباح اليوم. وقد نشرت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي ايلا واوية مقطعا مصورا يشرح ذلك.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us