الجيش الإسرائيلي يعلن تدمير منصات إطلاق للحزب (فيديو)
لبنان
7 حزيران, 2026

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه دمّر منصات الإطلاق التي أطلقت منها “حزب الله” القذائف الصاروخية باتجاه بلدات شمال إسرائيل صباح اليوم. وقد نشرت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي ايلا واوية مقطعا مصورا يشرح ذلك.
الجيش الإسرائيلي ينشر مشاهد لتدمير منصات الإطلاق التي أطلق منها "حزب الله" القذائف الصاروخية نحو بلدات الشمال صباح اليوم pic.twitter.com/t4aYjNRYPy
— هنا لبنان (@thisislebnews) June 7, 2026
مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




