أدرعي: الجيش الإسرائيلي هاجم مقرّاً تابعاً لحزب الله في الضاحية الجنوبية

لبنان 7 حزيران, 2026

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن الجيش الإسرائيلي هاجم ظهر اليوم بشكل دقيق مقرًّا تابعًا لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقال عبر إكس: “كان المقر المستهدف يُستخدم من قبل عناصر حزب الله لدفع بمخططات ضد مواطني إسرائيل وقوات الجيش الإسرائيلي العاملة في جنوب لبنان. وجاءت الغارة بعد أن أطلق حزب الله في وقت سابق من اليوم الأحد قذائف صاروخية باتجاه مواطني إسرائيل”.

وأضاف: “لن يسمح الجيش الإسرائيلي باستهداف السكان والبلدات داخل اسرائيل وسيواصل العمل لإزالة أي تهديد على إسرائيل وقوات الجيش الإسرائيلي”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us