قوى الأمن: “حدكن.. وبعيونّا منخدمكُن”

لبنان 9 حزيران, 2026
قوى الأمن الداخلي

في الذكرى الـ165 لتأسيس قوى الأمن الداخلي، جددت المؤسسة التزامها بمواصلة أداء واجبها في خدمة المواطنين وحفظ الأمن والاستقرار، مؤكدةً الثبات في مواجهة التحديات والوفاء لرسالتها الوطنية. ونشرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تصميماً خاصاً بالمناسبة عبر منصة “إكس” حمل شعار: “نجدد العهد على أداء الواجب، أوفياء لرسالتنا وثابتين في مواجهة التحديات”.

كما نشرت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، بمناسبة مرور 165 سنة على تأسيسها، فيديو عبر حسابها على منصّة “إكس”، أكدت فيه وقوف عناصرها الدائم إلى جانب اللبنانيّين.

وأرفقت المنشور بعبارة: “من ١٦٥ سنة حدكن… وبعيونّا منخدمكن. 9 حزيران، عيد قوى الأمن الداخلي”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us