قوى الأمن: “حدكن.. وبعيونّا منخدمكُن”

في الذكرى الـ165 لتأسيس قوى الأمن الداخلي، جددت المؤسسة التزامها بمواصلة أداء واجبها في خدمة المواطنين وحفظ الأمن والاستقرار، مؤكدةً الثبات في مواجهة التحديات والوفاء لرسالتها الوطنية. ونشرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تصميماً خاصاً بالمناسبة عبر منصة “إكس” حمل شعار: “نجدد العهد على أداء الواجب، أوفياء لرسالتنا وثابتين في مواجهة التحديات”.
في عيد #قوى_الأمن ال 165 نجدد العهد على أداء الواجب، أوفياء لرسالتنا وثابتين في مواجهة التحديات pic.twitter.com/7pyCCf0hpk
— قوى الامن الداخلي (@LebISF) June 9, 2026
كما نشرت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، بمناسبة مرور 165 سنة على تأسيسها، فيديو عبر حسابها على منصّة “إكس”، أكدت فيه وقوف عناصرها الدائم إلى جانب اللبنانيّين.
وأرفقت المنشور بعبارة: “من ١٦٥ سنة حدكن… وبعيونّا منخدمكن. 9 حزيران، عيد قوى الأمن الداخلي”.
من ١٦٥ سنة #حدكن …وبعيونّا منخدمكن
9 حزيران، عيد #قوى_الأمن_الداخلي pic.twitter.com/FOmx05FUSj— قوى الامن الداخلي (@LebISF) June 8, 2026
مواضيع ذات صلة :
توقيف شخص أضرم النار داخل منزله وهدّد سلامة المواطنين! | تعميم أوصاف جثّة رجل… هل من يعرف عنه شيئًا؟ | بعد محاولة دهس عنصر أمني في الزلقا… شعبة المعلومات توقف الفاعل في كفردبيان |




