شقير في العيد الـ165 لقوى الأمن: كلّ التقدير والإحترام لتضحياتكم في خدمة لبنان وأبنائه

لبنان 9 حزيران, 2026

كتب رئيس تجمع “كلنا بيروت” ورئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق محمد شقير عبر مسابه على منصة “إكس”: “في العيد الـ165 لقوى الأمن الداخلي، نتوجّه بكلّ الحب والاحترام والتهنئة إلى هذه المؤسسة الوطنية العريقة، تقديرًا لتضحياتها وجهودها المتواصلة في حماية اللبنانيين، وصون الأمن والاستقرار، وتعزيز سيادة القانون. كل التقدير لضباطها وعناصرها الذين يواصلون أداء رسالتهم الوطنية بإيمان ومسؤولية، رغم التحديات والظروف الصعبة التي يمر بها الوطن. مع تمنياتنا لقوى الأمن الداخلي بدوام التقدّم والنجاح في أداء مهامها الوطنية، وكل عام وأنتم أكثر قوةً وحضورًا في خدمة لبنان وأبنائه”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us