الحاج عرض والسفير الأميركي لتعزيز التعاون في قطاع الاتّصالات
لبنان
9 حزيران, 2026

استقبل وزير الاتّصالات شارل الحاج، في مكتبه في الوزارة، السفير الأميركي في لبنان ميشال عيسى، وتم البحث في العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون في قطاع الاتّصالات.
وخلال اللقاء، نقل السفير عيسى إلى الوزير الحاج “اهتمام الشركات الأميركية بالاستثمار في عملية النهوض وإعادة الإعمار في لبنان، ولا سيما في القطاعات الحيوية ومنها الاتّصالات”.
مواضيع ذات صلة :
بالفيديو – وزير الاتصالات يتفقد حريق الدكوانة ويطالب بتكثيف جهود الإطفاء | الحاج: هل البديل هو المزيد من الحرب؟ | وزير الاتصالات: جهود متواصلة لإعادة الخدمة إلى المناطق المتضررة |




