الحاج عرض والسفير الأميركي لتعزيز التعاون في قطاع الاتّصالات

لبنان 9 حزيران, 2026

استقبل وزير الاتّصالات شارل الحاج، في مكتبه في الوزارة، السفير الأميركي في لبنان ميشال عيسى، وتم البحث في العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون في قطاع الاتّصالات.

وخلال اللقاء، نقل السفير عيسى إلى الوزير الحاج “اهتمام الشركات الأميركية بالاستثمار في عملية النهوض وإعادة الإعمار في لبنان، ولا سيما في القطاعات الحيوية ومنها الاتّصالات”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us