الجيش الإسرائيلي: هاجمنا بنى تحتية لـ”الحزب” (فيديو)

لبنان 10 حزيران, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي ايلا واوية عبر منصة “اكس”: “خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، هاجم جيش الدفاع بنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية وقضى على مخربين في صور ومناطق أخرى في جنوب لبنان”.

وتابعت: “في إطار إحدى الغارات، هاجم جيش الدفاع مستودعًا لوسائل قتالية تابعًا لمنظمة حزب الله الإرهابية. وفي أعقاب الغارة، رُصدت انفجارات ثانوية تدل على وجود وسائل قتالية داخله”.

 

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us