سلام يرحّب بقرار المملكة العربية السعودية رفع الحظر عن الصادرات اللبنانية

رحّب رئيس الحكومة نواف سلام بالقرار السعودي، معرباً عن شكره وتقديره لولي العهد السعودي على هذه الخطوة التي تعكس، بحسب تعبيره، عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين لبنان والمملكة.
وأكد سلام أن رفع الحظر عن الصادرات اللبنانية يجسد ثقة المملكة بلبنان وحرصها على تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، مشيراً إلى أن القرار من شأنه دعم الاقتصاد اللبناني وفتح فرص جديدة أمام المنتجين والمصدرين اللبنانيين، بما يساهم في تحفيز النمو وتعزيز الاستقرار.
وأضاف أن الدولة اللبنانية تتطلع إلى مواصلة التنسيق والتعاون مع المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، موجهاً الشكر أيضاً إلى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود على متابعته المستمرة لهذا الملف حتى الوصول إلى هذه النتيجة.
مواضيع ذات صلة :
قيامة لبنان تبدأ بقيامة الدولة! | رؤساء الحكومات السابقون يعلنون تأييدهم الكامل لقرارات الحكومة | سلام: نواصل العمل من أجل وقف القصف الإسرائيلي |




