قوى الأمن للطلاب: افرحوا بنجاحكم… لكن بأمان

لبنان 13 حزيران, 2026

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، البلاغ الآتي:

“بتاريخ 11-6-2026، نظّمت مفرزة سير الجديدة في وحدة الدرك الإقليمي محضر ضبط بحق مالك “بيك أب”، كانت تقلّ تلامذة من البكالوريا – القسم الثاني بمناسبة احتفالهم بانتهاء العام الدراسي، بطريقة تعرّضهم للخطر، وتشكّل مخالفة لقواعد السلامة المرورية.
وتُذكّر المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي مجدّدًا بخطورة بعض الممارسات التي ترافق احتفالات انتهاء العام الدراسي، لا سيّما تنظيم المواكب السيّارة، والتنقّل بواسطة الشاحنات والآليات غير المخصّصة لنقل الركاب، والجلوس على نوافذ السيارات أو الخروج من فتحات الأسقف، بالإضافة إلى استعمال المفرقعات النارية، لما تشكّله هذه التصرفات من تهديد لسلامة المشاركين ومستخدمي الطريق. تلامذتنا الأعزاء، نجاحكم فرحة لنا جميعًا… افرحوا بأمان”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us