مياه الجنوب: انخفاض التغذية من هذه المحطات بسبب تكرار انقطاع خطّ الخدمات
لبنان
16 حزيران, 2026

أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، “المشتركين المستفيدين في مدينة صيدا من محطات العربي، الفوار وحارة صيدا، بانخفاض التغذية بالمياه نتيجة الانقطاع المتكرر لخط الخدمات الكهربائي”.
وأشارت إلى أنّ “المؤسسة إذ تبذل جهوداً مضاعفة لاستكمال التغذية بالمياه، لكنها لا يمكنها في الوقت نفسه ضمان استمرار التغذية الكهربائية الخارجة عن ارادتها وصلاحياتها، علماً أنها تبادر الى تشغيل المولدات لتغطية انقطاع التيار الكهربائي ولكن ذلك لا يكفي لتوفير الكمية الكافية للتغذية بالمياه”.
وتمنّت على المشتركين ترشيد استهلاك المياه وتقنينه الى الحد الأقصى إلى حين استعادة التغذية بالمياه كالمعتاد.
مواضيع ذات صلة :
مياه الجنوب: إنخفاض التغذية غداً بسبب أعمال تمديد خطوط جديدة | مياه الجنوب: تأمين كمية من المازوت لضمان استمرارية تشغيل محطات الضخ | مياه الجنوب: للاستعداد لمواكبة عودة الأهالي الى قراهم |




